كم تكلفة عملية شفط دهون البطن ؟ | دكتور أحمد الشريفة لجراحات التجميل
تكلفة-عملية-شفط-دهون-البطن

تكلفة عملية شفط دهون البطن

تختلف مسميات عمليات تجميل الجسم الجراحية على الرغم من أن الهدف النهائي يكون واحد في أغلب الأحيان وهو الحصول على قوام مثالي وجسم ممشوق ومتناسق، كما يختلف سعر كل إجراء تجميلي عن آخر، حديثنا اليوم عن عملية شفط دهون البطن وتكلفتها مع الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه.

ما المقصود بعملية شفط دهون البطن؟

هي عملية جراحية تجميلية يتم بها استهداف دهون البطن الزائدة والعنيدة والتي يصعُب التخلص منها باتباع الحميات الغذائية وممارسة التمارين الرياضية، وذلك من خلال رفع درجة حرارة الأنسجة الدهنية الموجودة في البطن وبالتالي يتم تحويلها من صورتها الصلبة إلى الصورة السائلة التي يسهل خروجها خارج الجسم.

الفيزر أحد تقنيات شفط دهون البطن:

يتميز الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه بإجرائه لعملية شفط دهون البطن بأحدث تقنيات التجميل العالمية ومن أحد تلك التقنيات هو جهاز الفيزر لشفط دهون البطن، والذي يعتمد على رفع درجة حرارة أنسجة البطن الدهنية من خلال الموجات فوق الصوتية والتي تعرف بكفاءتها في تحليل الدهون العنيدة بأعلى نسبة أمان، ومن ثَم استخراجها خارج الجسم ببساطة ودون تعرض الشخص لأي خطر جراحي أو ألم غير محتمل.

إظهار ال six pack التخلص من الدهون الموضعية

تعتبر عملية شفط دهون البطن غير مناسبة لكل من:

- من لديه مؤشر كتلة جسم يفوق 30.
- المدخنين.
- مدمني المواد الكحولية.
- من لديه ترهلات شديدة في البطن.
- من تفكر في حمل قريب.

جروح عملية شفط دهون البطن مع الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه:

مع الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه لا يوجد أي أثر لأي عمليات جراحية قد قمت بها من قبل، إذ أنه يستخدم في عملياته الجراحية وخاصةً عملية شفط دهون البطن خيوط جراحية تجميلية عالية الجودة لا تحتاج إلى فك غرز بعدها على الإطلاق، ولا تترك أي أثرًا نهائيًا بعد العملية، بل تتحلل وتخرج خارج الجسم في غضون الأسبوع الأول بعد عملية شفط دهون البطن مع الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه، وتترك بعض الندبات البسيطة التي لا تتعدى نصف سنتيمتر حول منطقة العانة أو السرة على حسب طريقة الشفط، والتي تصبح غير مرئية مع مرور الوقت.


هل عملية شفط دهون البطن مع الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه آمنة؟

نعم تعتبر عملية شفط دهون البطن مع الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه آمنة على الإطلاق، وتتم بأعلى كفاءة وبأحدث إجراءات الأمان العالمية بداية من فريق التخدير الخاص به والذي يكون على أعلى مستوى، نهايةً بفترة النقاهة بعد العملية وعدم شعور مريض عملية شفط دهون البطن بأي ألم بفضل جهاز السيطرة على الألم PCA الذي سوف يستخدمه الدكتور مع المريض للسيطرة على أي ألم بعد العملية.

تكلفة عملية شفط دهون البطن مع الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه:

تعتمد تكلفة عملية شفط دهون البطن مع الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه أستاذ واستشاري جراحات التجميل والحروق على ما يلي:
- خبرة وكفاءة الطبيب وعدد سنوات خبرته في مجال الطب التجميلي.
- الشهادات الطبية التي قد حصل عليها الطبيب.
- عدد حالات نجاح عملية شفط دهون البطن مع طبيب تجميل شفط دهون البطن.
- نوع الإجراء الذي سوف يتبعه الطبيب معك بهدف شفط دهون البطن، إذ يختلف سعر عملية شفط الدهون بالفيزر عن غيره من إجراءات شفط دهون البطن.
- خبرة وكفاءة فريق التخدير الذي سوف يكون موجود في عملية شفط دهون البطن.
- جودة المستشفى التي سوف تُقيم بها في فترة العملية وفترة الاستشفاء بعدها ومدى رعايتها لك.
- الموقع الجغرافي لك إن كان في مصر أو خارجها.
- سعر الأدوات الطبية التي سوف يحتاجها الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه في عملية شفط دهون البطن.
- أسعار عمليات شفط الدهون داخل وخارج مصر.

عملية شفط دهون البطن

يعتمد نجاح عملية شفط دهون البطن على:

- خبرة طبيب وجراح التجميل الذي سوف تخضع معه للعملية وعدد سنوات خبراته، وعدد حالات النجاح في عملية شفط دهون البطن التي قد مر بها.
- الشهادات الطبية التي قد حصل عليها طبيب التجميل الذي سوف تخضع معه لعملية شفط دهون البطن.
- نوع الإجراء الذي سوف يتبعه جراح التجميل وأولويته في جراحات التجميل العالمية.
- اتباعك لتعليمات الطبيب بعد عملية شفط دهون البطن من ارتداء كورسيه البطن ذو جودة عالية للسيطرة على الورم بعد العملية، واتباع نظام غذائي صحي يحتوي على العديد من الألياف والخضروات والفاكهة وتناول ما يا لا يقل عن 3 لتر من الماء وغيره من التعليمات.
- حالتك الصحية التي سوف يختبرها طبيب التخدير وطبيب التجميل وتحديد مدى مناسبتها لعملية شفط دهون البطن.

عملية شفط دهون البطن ليست للتخسيس أو التنحيف:

تعتبر عملية شفط دهون البطن مناسبة لكل من لديه وزن قريب من الوزن المثالي ولكن لديه تراكم في دهون البطن فقط دون غيرها من الأماكن، وقد حاول نزولها باتباع الحميات الغذائية وممارسة التمارين الرياضية ولكن دون جدوى، أي أنها غير مناسبة على الإطلاق لكل من يعاني من السمنة المفرطة أو وجود تراكم للدهون في جميع أجزاء جسمه ولديه تخزين وفير من الدهون العنيدة به.