أحجز كشفك أونلاين مع افضل دكتور تجميل في مصر | عيادة تجميل د أحمد الشريفة
افضل دكتور تجميل فى مصر

إمكانية الكشف أونلاين

منذ أن بدأ أن يجتاح العالم ذلك الوباء العالمي -كورونا- عام 2020 وانفصل العالم عن بعضه البعض، وبدأ التوجه في العالم أجمع نحو التحول الرقمي، فقد أجبرت جائحة كورونا أشخاص العالم أجمع على الالتزام ببيوتهم وعدم الخروج من المنزل إلا في أضيق الحدود على الإطلاق، بجانب عدم المصافحة بالأيدي وارتداء الكمامات وواقي الوجه طوال الوقت، لمحاولة السيطرة على تفشي المرض بالتباعد الاجتماعي قدر المستطاع.

ومع تطبيق ذلك التباعد الاجتماعي أصبح التواصل أونلاين حاجة ملحة، خاصة عبر الفيديو كول لتقليل فرص الإصابة بالعدوى وتجنب تطبيق الكشف المنزلي أو تزاحم الكشف في العيادات.

ومن أجل أن يحافظ الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه على مواكبة ذلك التطور وفرنا خدمة الكشف أونلاين عبر zoom لمتابعينا، في حالة إن كنت ترغب في تطبيق الكشف عليك دون الاضطرار لزيارة العيادة، أو في حالة إن كان موقعك في خارج البلاد وترغب في تطبيق الكشف عليك من خلال الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه وتتمتع بخبراته ونجاحاته في عالم التجميل لسنين طويلة.

مميزات الكشف أونلاين مع الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه:

سوف لن تضطر للجوء إلى زيارة العيادة.
سوف يمنعك من الانتظار لمدة طويلة في العيادة ويتيح لك الدخول في الموعدك المحدد لك من قبل السكرتارية.
إذا كنت ترغب في أخذ استشارة الدكتور فقط لا غير دون لجوءك لتطبيق أي إجراء تجميلي.
إذا كنت ترغب في إجراء تعديل على أدويتك، أو تستشيره في تعليمات ما بعد العملية في حالة إن كنت في فترة الاستشفاء بعد عمليتك التجميلية معه.
تطبيق أفضل رعاية صحية لغير القادرين على الوصول لعيادتنا من أي محافظة في مصر أو من أي دولة في العالم.

افضل مركز تجميل في مصر

إذا كنت ترغب في حجز موعد لك مع الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه قم بتطبيق الآتي:

1. قم بزيارة صفحتنا على فيس بوك.
2. اضغط على زر التواصل مع خدمة عملائنا من خلال الواتساب.
3. اكتب جملة (حجز موعد أونلاين) في شات الرسائل لمسؤولي خدمة العملاء.
4. بعدها سوف يتم التواصل معك من مسؤول خدمة العملاء الخاص بالأستاذ الدكتور أحمد الشريفه ويحدد معك موعد الكشف المناسب لك وللدكتور، ويحدد معك وسيلة الدفع الإلكترونية المناسبة لك.
5. بعدها سوف تستكمل باقي بياناتك وتاريخك المرضي مع مسؤول خدمة العملاء الخاص بنا، والآن هنيئًا لك بحجز موعدك الأونلاين وفي انتظار لقائك المنتظر مع الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه استشاري و مدرس جراحات التجميل وتنسيق القوام ودكتوراة تجميل الأنف.

إجراءات يجب عليك اتباعها قبل تطبيقك الكشف الأونلاين مع الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه:

يجب عليك في البداية تأكيد موعدك الذي تم تحديده مسبقًا مع مسؤول خدمة العملاء الخاص بنا في اليوم المحدد له.
أن ترسل إليه جميع فحوصاتك التي قد قمت بها مسبقًا أو أي أشعة أو روشتات سابقة، في حال قد تم طلب ذلك منك مسبقًا، أو في حالة رغبتك في أخذ مشورة الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه بها.
تحميل برنامج zoom.
التأكد من جودة الإنترنت لديك لمحاولة إتمام الكشف بأفضل خدمة ممكنة.

بعد أن تنتهي مقابلتك مع الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه سوف يتم إرسال الروشتة الخاصة بك من خلال مسؤول خدمة العملاء الخاص بنا، عبر رقمك الذي قد قمت بالحجز من خلاله لدينا على الواتساب وكذلك أي تحاليل أو فحوصات قد طلبها الدكتور منك في أثناء تطبيق الكشف الأونلاين عليك، على أمل انتظارك في موعد جديد إن شاء الله في أتم صحة وفي أفضل حال.

أرسل رسالتك الآن على الرقم التالي 01150001485 واحجز موعدك الأونلاين مع الأستاذ الدكتور أحمد الشريفه.